جذب النساء::  أساليب التعارف  ::  اللقاءات العاطفية   :: الثقة بالنفس ::    احصل على صديقة    ::   كتاب فارس الأحلام   :: من هو اسامة الخطيب
 
  اشترك بمجلة فارس الأحلام مجاناً

اشترك الآن واحصل على:

تقرير مفصل عن الأخطاء العشرة القاتلة التي يفعلها الرجال في علاقاتهم مع النساء.

الاسم :
البريد الإلكتروني :
الدولة :
 
  هذا الموقع للرجال لمن هم فوق 18 سنة

  تابع أحدث المقالات الآن عبر

الفيس بوك تابعنا عبر الفيس بوك والتويتر تابعنا عبر التويتر

 
كيف تغازل النساء بالطريقة الصحيحة

إعداد: أسامة الخطيب
 

معظم الرجال ليس لديهم أي فكرة على الإطلاق في كيفية الغزل "الصحيح" على الرغم من اعتقادهم عكس ذلك. في هذه المقالة سوف أقارن لك بين الغزل الناجح والغزل الفاشل. ما هي القواعد الثلاثة اللازمة للمغازلة المثيرة والفعالة مع النساء؟ إنك لن تسمع أو تقرأ من قبل مثل هذه المعلومات... أنا أراهن على ذلك.

إذا كان كل رجل يعتقد بأنه يعرف كيف يغازل، وإذا كان كل شاب يظن بأن الغزل هو في الكلام المعسول والجميل ... فاحزر ما سأقوله لك الآن؟؟؟؟

معظم الرجال ليس لديهم أي فكرة على الإطلاق في كيفية الغزل "الصحيح". وفيما يلي المشكلة الأساسية وراء ذلك:

إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام الكلمات ولغة الجسد بالطريقة التي توّلد التوتر الجنسي في المرأة من بداية المحادثة، فإن اللعبة منتهية بالنسبة لك من قبل أن تبدأ.

مغازلة النساء

لكن على الرغم مما قلته فإن هذا لا ينفي وجود طريقة لممارسة الغزل "الصحيح" والذي يجلب نتائج مع الأنثى كما لو كانت واقعة تحت تأثير السحر المطلسم. إليك الحل:

 

1. ولّف نفسك على الموجة المناسبة:

انظر لعملية الغزل على أنها لعبة.

هل تتذكر عندما كنت صبياً وتلعب مع أقرانك "لعبة القتال"؟ إن الغزل عملية مشابهة جداً لذلك.

فلو بدأت حديثاً مع امرأة بقولك: "مرحبا، إنك إنسانة جميلة حقاً... أعتقد بأنك مرتبطة أو أن لديك حبيب؟ أليس كذلك؟" وكنت تقول هذه الجملة بنغمة صوت عادية. فإنك على الأحرى لم تغازل.

 

أما عندما تقول لها: "مرحبا، لقد لاحظت بأنك منعزلة وخجولة لأنك لم تحصلي على اهتمام أحد من الرجال على الإطلاق.... لذلك فكرت في أن آتي إلى هنا لأعطيك شيئاً من الاهتمام" من الواضح أن لهجة الحديث لم تكن جدية.

 

إنك عندما تقول ذلك فإنك تستخدم إحدى التقنيات التي أستخدمها والتي أطلق عليها اسم "الكوميدي المغرور".

إن دمج الكوميديا بشيء من الغرور يعتبر أداة فعالة جداً لإيجاد موجة الغزل الخاصة، فعندما يأتي الموضوع للغزل وإيقاد جذوة التوتر الجنسي فإن هذا النوع من الفكاهة يعتبر نوع خاص وفريد.

عندما تتعلم أسلوب الغزل بطريقة "الكوميدي المغرور" فإنك تتناغم مع تردد معين داخل العقل الأنثوي والذي يدفعها للذهاب نحو حالة عاطفية خاصة جداً... هذه الحالة العاطفية تجعلها راغبة في التعرف عليك بشكل أكبر.

 

2. تواصل بالطريقة التي توّلد التوتر الجنسي:

بدون إيجاد التوتر الجنسي، فإنه لن يكون لديك أي فرصة في أخذ الأمور إلى مستويات جديدة في علاقتك مع المرأة.

 

فيما يلي مثال لكيفية إثارة التوتر الجنسي عند النساء:

لو كنت مثلاً في مطعم أو نادي... اطلب من النادلة شيء أنت تعرف مسبقاً بأنه غير متوفر لديهم. عندما تقول لك: "أنا آسفة... لا يوجد عندنا ما طلبت"، أظهر كلاً من الثقة واللامبالاة في نبرة كلامك وأنت تقول لها: "حسناً، هذه العلاقة لا يمكن أن تستمر على هذا الشكل، أعتقد بأنه يجب علينا الانفصال".

 

عندما تتواصل بهذا الأسلوب، فأنت الآن تغازل، أنت الآن تعذّب وتشوّق، إنك تباشر في نوع مختلف من التواصل مغاير تماماً لما يقوم به معظم الرجال الآخرين، إن هذا النوع من التواصل يجذب انتباه المرأة بشكل سريع، إنه يأسرها بشكل عميق وفتّان.

بكلمات أخرى، إن هذا التواصل يثير ما يسمى بالتوتر الجنسي داخل المرأة.

وبمجرد ما يتولد هذا الإحساس عند المرأة التي تتحدث معها فإن اللعبة ستتجه لصالحك.

لذلك فإن قول أشياء من هذا القبيل في أي حالة ومع أي امرأة تقول أو تفعل أمراً لا يعجبك ولا توافق عليه سيجلب لك نتائج مذهلة.

 

بالمناسبة، هناك الكثير من الطرق عن كيفية المغازلة بأسلوب "الكوميدي المغرور" من غير الحاجة حتى لاستخدام الكلمات.

على سبيل المثال: لو نظرت إليك فتاة ورفعت حاجبها، انظر إليها بالمقابل وافعل نفس الشيء، مع المبالغة من طرفك.

إذا وضعت امرأة يدها على ذراعك، انظر إلى الأسفل نحو يدها، ثم انظر بعدها إلى وجهها بطريقة مفاجئة، ثم ارفع حاجبيك بطريقة كما لو أنك اكتشفت أمراً خطيراً "haaaa"... ثم ابدأ بالابتسام بعد ذلك وأومئ برأسك كما لو أنك عرفت للتو بأنها تريدك.

إنها وصفة قوية المفعول لأنها مضحكة، وفيها مبالغة في تفسير معنى لمساتها عليك. صحيح بأن هذا يولد "توتر"، لكنه توتر من النوع الجيد، إنه التوتر الجنسي. وهذا ما يُبنى عليه الغزل الصحيح.

 

3. الممارسة ثم الممارسة ثم الممارسة:

 

المفتاح لكيفية الغزل "الصحيح" لا يكون إلا من خلال تجربته والشعور به، يجب أن تخرج فعلياً وتمارس هذا الأمر لكي تتعرف على آلية عمل "الغزل" وكيف يمكنك التحكم به كما تريد.

لكن الحقيقة المرّة أن معظم الشباب يكفون عن المحاولة فور تجربة شيء أو تقنية ما استجابت لها إحدى النساء بطريقة سلبية. فبدلاً من استيعابهم بأنهم بحاجة لمزيد من التدريب تجد أغلبهم يأخذون الأمر على المحمل الشخصي ويفسرون ذلك على انه فشل. لكن خذ بنصيحتي لك ولن تندم:

مغازلة البنات

إذا استمريت في محاولة تعلم طريقة المغازلة بشكل فعال فإنك ببساطة لن تصدق كيف ستكون استجابة النساء لك فيما بعد. إنك ستشعر كما لو أنك حصلت فجأة على "قوة سحرية" هبطت عليك من السماء أو خرجت لك من باطن الأرض.

 

بعد هذا الكلام أقول:

إن هناك مليون طريقة للمغازلة... لكنك بحاجة الآن لكيفية ممارسة هذا الأمر بالشكل الصحيح الذي يساعدك لبدء حديث سهل وطبيعي مع أي امرأة تريد لإثارة توتر جنسي فيها مما يقود ذلك بشكل أتوماتيكي لانجذابها نحوك. لكن إذا كنت جاهلاً في توليد "الانجذاب" فإنك ستبقى على أسلوب المحادثات المملة والتي لن تجلب لك أي منفعة في تعاملك مع النساء.

 

هل أنت بحاجة لمصدر معلومات يوفر لك معرفة تامة بخوارزميات انجذاب المرأة نحو الرجل بالشكل الذي يجعل امرأتك لا تكف عن التفكير بك في كل وقت وحين؟

 

إذا أردت احتراف المغازلة وإشعال شرارة الجاذبية في قلوب النساء وفي إثارة التوتر الجنسي عند المرأة التي تريد لأخذ العلاقة نحو مستويات جديدة وتجارب لهيبة فإني أنصحك باقتناء نسخة من كتابي الأكثر مبيعاً "فارس الأحلام".

حمّله على جهازك فوراً وجربه لمدة سبعة أيام، وإن لم تجد فيه ما يفيدك فإنني مستعد لإعادة ثمنه إليك بالكامل من دون أن أسألك حتى عن السبب.

لا أعتقد بأن هناك مجازفة فيما ينبغي عليك فعله الآن.

 

كتاب فارس الأحلام

حمّل نسختك الآن

 
 
 


الرئيسية   ::   الشروط و الأحكام    ::   اتصل بنا

 

تابع فارس الأحلام على الفيس بوك تابعنا عبر الفيس بوك

 

جميع الحقوق محفوظة © 2014 للمؤلف أسامة الخطيب.
جميع المعلومات، المقالات، النصوص، الشعار والصور في موقع فارس الأحلام محمية بحقوق ملكية فكرية وتجارية. ولا يُسمح بطباعة هذه المعلومات أو جزء منها بكل طرق النسخ والطبع والتصوير والنقل والترجمة والتسجيل المرئي والمسموع والحاسوبي وغيرها من الحقوق إلا بإذن خطي من المؤلف.

 

هذا الموقع للرجال لمن هم فوق 18 سنة