جذب النساء::  أساليب التعارف  ::  اللقاءات العاطفية   :: الثقة بالنفس ::    احصل على صديقة    ::   كتاب فارس الأحلام   :: من هو اسامة الخطيب
 
  تعليقات الزبائن

 

"قرأت كتابك من الغلاف للغلاف في جلسة واحدة، لأنني لم أستطع صراحة أن أتركه بعدما بدأت في قراءة صفحاته الاولى... إنه كتاب رهيب بكل معنى الكلمة!!! أعترف لك بأنك شخص جريء وعبقري... فمنذ أن بدأت بتطبيق استراتيجياتك والبنات بعدها فقدوا كل السيطرة والتحكم... كل الأمور تصبح بين يديك! راااائع جداً... كل الغموض والحيرة بالتعامل مع النساء ذهب الآن مع كتابك أدراج الرياح... وأخيراً تم الإجابة على السؤال الصعب "ماذا تريد النساء؟". نظام رائع وعمل متقن أخي أسامة"

س.ق من جدة


 

"هذا الكتاب يجب أن يقرأه كل رجل قبل أن يُسمح له بالتحدث مع أي امرأة.. فكلما تصرف الرجل حسب المواقف والنصائح الموجودة في الكتاب، كلما حصل على تجاوب أكبر من قبل النساء... شيء مذهل حقاً. من كان يظن بأن كتاب واحد يستطيع أن يعلمك كيف تكون ناجح مع النساء؟ لا أذكر أني قرأت أو سمعت من قبل عن مثل هذا التبصر العميق والفهم الدقيق بخصوص العلاقة مع المرأة وتفسير نفسيتها وأفعالها. ننتظر منك المزيد عمي أسامة"

أ.ح من مصر


 

"قرأت الكتاب بالكامل.. صراحة لم أشعر من قبل بمثل هذه الطاقة الإيجابية... بعض المعلومات الموجودة في الكتاب كنت أعرفها من قبل، لكني لم أكن أؤمن بها أبداً إلا بعد ما قرأت كتابك فارس الأحلام. رجعت هلأ فكر من جديد بالأفكار والتصرفات يلي بتحكي انو لازم يقوموا فيها الشباب لأنو هي نفسها التصرفات والأفعال يلي يعملوها أصحابي يلي بعرفن ناجحين كتير بعلاقاتهم مع النسوان. كتاب أكثر من رائع ويدل على خبرة كبيرة في هذا المجال.

ج.خ من بيروت


 

"أود أن أعبر لك عن إعجابي بطريقتك في جعل الرجل هو المتحكم دائماً في العلاقة... قراءاتك المتنوعة أظهرت لي بأنك لم تترك شيء إلا وتحدثت عنه.. بالنسبة لي فقد قضيت معظم حياتي ومشاعر الخوف والخجل من التحدث مع امرأة لا اعرفها تسيطر على عقلي تماماً... بعد قراءتي للجزء الأول من كتابك عرفت بأن عليّ أن أعيد برمجتي الداخلية والتي تحد من نجاحي مع النساء... ومن خلال التقنيات التي تشرحها في كتابك بدأت أطبق ماأتعلمه بشكل مباشر... لكن بما أني مازلت قلق نوعا ما من تطبيقها على أرض الواقع بدأت أجربها عبر الإنترنت... باختصار... تعرفت الآن على 3 فتيات ... أشعر بأن حياتي أصبحت أفضل من قبل بكثير على جميع الأصعدة ... لا اعرف كيف أشرح لك ذلك ... لكن بالفعل أصبحت أحب نفسي أكثر من أي وقت مضى... ربما تستغرب بأني لم أتحدث مع امرأة من قبل في حياتي ... هذا هو الواقع... لكن الآن أشعر بأني رجل أفضل ... لم أكن معجب بنفسي من قبل ... والأسوأ بأني لم أكن أعرف السبب وراء ذلك ... لقد أدركت الآن السبب بفضلك... في الأسبوع القادم سأقابل الفتاة التي تعرفت عليها في كوفي شوب... سأستخدم تقنية "ك.غ" التي تحدثت عنها في كتابك... إنها خطيرة جداً ... هل تصدق بأن الفتاة هي من طلبت مقابلتي؟؟ ... أكيد ستصدقني ... لأني لست أول من  يخبرك ذلك. أشكرك من كل قلبي"

ع.ص من الكويت


 

"فارس الأحلام حقل خصب لصوغ أسس نظرية وأدوات منهجية تكسر طوق الانغلاق المفاهيمي والمعرفي، وتفتح آفاقاً جديدة لقضايا مبنية على حضور الأنوثة والرجولة"

الدكتور ت.ز من سوريا


 

"أنا من المولعين صراحة بكل مايتعلق بكتب العلاقات بين الجنسين... قرأت الكتير من الكتب والأبحاث عن هالموضوع... قرأت أغلب كتب جون غراي مؤلف كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة... طبعاً كتاب مشهور جداً بالعالم... بس صراحة ما لقيت بكتب جون جراي الأفكار يلي لقيتها بكتاب "فارس الأحلام"... أنا رجل متزوج... وأعيش حياة سعيدة الحمد لله مع زوجتي... بس حبيت اطلع عالكتاب لأعرف إذا في شي جديد ممكن يثير علاقتي مع زوجتي بشكل أكبر... وصراحة كتابك ماخيب ظني أبداً... بالفعل يتغلغل لأعماق العقل والتصرفات الأنثوية بشكل يصعب أحياناً الكتابة عن هذه الأمور بشكل سهل ومفهوم... بس أخ أسامة أنت قدرت تشرح هالأمور النفسية بأسلوب يمكن للجميع استيعابه وتطبيق استراتيجياته بشكل فوري. بنصح كل رجل عازب أو متزوج بقراءة هذا الكتاب الفريد من نوعه"

ح.ع من الأردن

 


  تابع أحدث المقالات الآن عبر

الفيس بوك تابعنا عبر الفيس بوك والتويتر تابعنا عبر التويتر

كتاب فارس الأحلام

 كيف تحصل على نوعية النساء التي تحب والتي طالما حلمت بالوصول لهن

 

"لست مضطراً لتكون وسيماً، مشهوراً أو ثريّاً على الإطلاق لتحقيق ذلك"

 

 

كتاب فارس الاحلام

مؤخراً وبينما كنت جالساً مع أصحابي في إحدى النوادي المحلية، لمحت على مقربة مني امرأة جذابة وجميلة للغاية، قررت أن أذهب إليها لأتعرف عليها وأحصل على رقم هاتفها لكي أستطيع أن أراها في وقت لاحق. نهضت من مكاني، اقتربت منها، قلت لها بعض الكلمات، وفي غضون 3 دقائق تقريباً كتبت لي على ورقة اسمها ورقم جوالها على الفور. ثم رجعت بعدها إلى أصحابي وأكملنا الحديث.

خذ بعين الاعتبار بأن النادي الذي كنا فيه نادٍ معروف في المدينة، لقد كان مكتظاً بالشباب هنا وهناك، لكنني كنت الشخص الوحيد الذي استطاع الحصول على رقم تلك الجميلة. فعلى الرغم من المحاولات العديدة التي يقوم بها الرجال الآخرين في مثل هذه المواقف عادةً، وعلى الرغم من الساعات الطويلة التي يقضونها للفت نظر النساء والتعرف على واحدة منهن، إلا أن الفشل والخيبة هو ما يحصل عليه هؤلاء في نهاية المطاف.

 

السؤال هو: ما الذي قلته لتلك المرأة؟ وكيف فعلت ذلك؟

 

إنني شاب عادي الشكل، لا ألبس أغلى الثياب، ولا أركب أفخم السيارات، ولست من أصحاب الملايين صراحة. باختصار لا اعتقد بأني ممن تفضله النساء وترغب في الحصول عليه والتحدث معه.

 

ما هي الطريقة الأفضل للتعرف على المرأة الجميلة وجذبها إليك والخروج معها في الوقت الذي تريد؟

 

أنا اعلم كم تتمنى أن تكون ناجحاً في علاقاتك مع الجنس اللطيف، فكل رجل يريد ذلك. لكن ما الذي يا ترى يفعله معظم الرجال لتحقيق ذلك؟؟؟

للأسف.... لا شيء.

فعلى الرغم من أن بعض الشبان قد يحالفهم الحظ بين الحين والآخر في التعرف على فتاة للخروج معها، إلا أن هذا الأمر لا يحدث كثيراً.

 

إن أغلب الرجال في الواقع يستسلمون ولا يحصلون أبداً على النجاح الذين يريدون في حياتهم العاطفية. إنهم يرضخون في نهاية المطاف لقضاء وقتهم وحياتهم مع امرأة ليست بمواصفات المرأة التي يحلمون بها، أو ما هو أسوء أنهم يرضون بفكرة العيش من غير امرأة.

 

أنا هنا لأقول لك بأنك لست مضطراً للعيش أبداً بهذه الطريقة.

 

لا أحد منا في هذا العالم وُلِدَ وهو على معرفة بمهارات الحياة المختلفة مثل كيفية المشي، كيفية التحدث، أو حتى طريقة قيادة السيارة. كل هذه المهارات الأساسية تعلمناها عندما أصبحنا في حاجة لها.

إن النجاح مع النساء ما هو إلا مهارة من هذه المهارات الحياتية، وأي رجل يستطيع اكتسابها وتعلمها إن أراد هو ذلك طبعاً.

 

في ليلة من الليالي قبل بضع سنوات، وقعت في شدة نفسية وتعب شديد لعدم معرفتي بكيفية التعرف على النساء، لم أستطع تحمل فكرة بقائي على هذا الحال وأنني سأقضي بقية حياتي هكذا من غير امرأة على الإطلاق.

قررت أن أعالج هذا الجانب من حياتي، وأخذت عهداً على نفسي بمعالجة هذه المشكلة مهما كلف الأمر.

قضيت سنوات في قراءة الكتب والمقالات ودراسة جميع المواد المتوفرة لأتعلم كيف أصبح ناجحاً مع الجنس اللطيف.

لكن الجزء المحبط في هذه القصة أن معظم ما تعلمته كان خاطئاً. ببساطة ... لقد فشلت عندما حاولت تطبيق ذلك.

أغلب الرجال ومعظم "المتخصصين في مجال العلاقات بين الجنسين" يفعلون الأشياء الخاطئة تماماً فيما يخص التعارف والتعامل الناجح مع النساء.

معظم الكتب الموجودة حالياً في مكتباتنا سواء كانت كتب عربية أو أجنبية مترجمة إلى العربية تتحدث عما يجب على الرجل القيام به فيما لو أراد تحسين علاقة عاطفية قائمة مسبقاً. إنهم لا يخبرونك أي معلومة عن كيفية بدء علاقة جديدة، والتعرف على امرأة أعجبتك، ومن ثم جذبها إليك وجعلها تحبك.

 

لهذا السبب قررت أن أضع كل ما تعلمته وكل ما جربته في كتاب واحد حتى أتمكن من تعليمك الأشياء الصحيحة التي يجب عليك فعلها لتصبح رجلاً لا يُقاوم بالنسبة للنساء. هذا الكتاب أطلقت عليه اسم "فارس الأحلام".

 

إن المعلومات التي وضعتها في هذا الكتاب هي نفسها التي أستخدمها في حياتي الخاصة "كرجل".

 

قد ترغب في أن تصبح "كالزير سالم" تتعرف على نساء جديدة في كل يوم، أو ربما تتطلع للحصول على امرأة واحدة مميزة من النوع الذي تريد، أو قد يكون في بالك الآن امرأة معينة ترغب في وصالها وإقامة علاقة معها لكنك لا تعرف الأسلوب والطريقة.

عظيم... فأياً كان موقفك، فإن هذا الكتاب سيساعدك بشكل كبير.

إنني جاد فيما أقول بأن كل الأشياء التي تعلمتها لم تكن بالأمر السهل، لذلك فأنا على ثقة بأنك لن تجد هذا النوع من المعلومات في أي كتاب آخر... إنني أضمن لك ذلك.

 

 

اطلب نسختك الآن

اطلب نسختك الآن ب 99.97 دولار فقط

 

 

فيما يلي بعض الأمثلة لما سوف تتعلمه في كتاب "فارس الأحلام":

 

   كيف تعطي المرأة عن نفسك هذا الشعور "أود الحصول على هذا الرجل مهما كلف الأمر" والذي تشعر به المرأة لدى مقابلة رجل ثري، مشهور أو وسيم... من غير أن تتوفر بك هذه الشروط. تجد ذلك في الصفحة ص 10

 

   ما هو الشيء الذي تبحث عنه كل النساء في الرجل وبدون استثناء وذلك في بداية العلاقة؟ إن لم تكن عارفاً لهذا السر فإنك ستحظى بمعاملة باردة وجافة بكل تأكيد. ص18

 

   لماذا يعتبر إتباع المجاملات الاجتماعية المعروفة أمر سيء لإشعال فتيل الجاذبية في أعماق النساء تجاهك؟ ستعرف ذلك في الصفحة 17 من الكتاب، كما سأخبرك بالذي عليك فعله بدلاً من ذلك لتجعل المرأة تغلي رغبة بك.

 

   على الرغم من كل ما تتمتع به المرأة الفاتنة من أنوثة وجمال، إلا أن هناك سراً خفياً وجانباً مظلماً تأبى هذه المرأة أن تكشفه وتذيعه على مسامع الرجال. إذا كنت ممن يرغب في أن يكون فارس أحلام فعليك إذاً أن تتعرف على هذا السر. إنه ينتظرك في الصفحة 26

 

   خمسة أشياء يمكنك القيام بها في الدقائق العشر الأولى الحاسمة مع أي امرأة والتي تخبرها على الفور بأنك "من مستواها"، وإجبارها على القيام بكل ما في وسعها لإقناعك. ص101

 

   كيف تستخدم لغة جسدك لإظهار ثقة نفسية لا تتزعزع، وإبراز قوة رجولية بشكل يجعلك أكثر رجل مرغوب فيه في ذلك المكان. (لن يعرف أصدقاءك ما السر الذي يجعل النساء تدور من حولك بدلاً منهم). ص92

 

   لقد جربت كل "عبارات المجاملة" التي سمعت بها، لكني اكتشفت أمراً لم أكن أتوقعه على الإطلاق. في الفصل الثالث من الكتاب سأشرح لك لماذا قد تؤدي "عبارات المجاملة لحظة التعارف" لخسارتك في هذه اللعبة من قبل أن تبدأ، وما الذي يجب عليك فعله بدلاً من ذلك.

 

   كيف تزرع في نفسك ثقة داخلية جبارة لا تتزعزع بالشكل الذي يسمح لك من الوصول إلى أي امرأة تريد وفي أي مكان كنت فيه بدون أن تشعر بالقلق أو الخوف من الرفض. ص40

 

   ما هو الشيء الذي يفعله الرجل في محاولته الحفاظ على اهتمام المرأة والذي يُوقع الاشمئزاز في نفسها منه بأسرع مما يتخيل. الأمر الذي يدفعها غالباً نحو أحضان رجل آخر. ص52

 

   المراحل الثلاثة الأساسية في تشويق المرأة وتعذيبها بطريقة تولد فيها "إثارة جنسية" هائلة بحيث يصبح لا خيار أمامها سوى القيام بفعل جنسي هجومي تجاهك. ص122

 

   تكتيك نفسي يمكن لأي رجل استخدامه لجعل المرأة تختاره دائماً وتفضله على الرجل الثري أو الشاب الوسيم. صفحة67

 

   7 أشياء يمكنك فعلها لتحسين مظهرك الخارجي بشكل كبير بين عشية وضحاها (لن يكلفك ذلك سوى القليل جداً من الوقت والمال). ص 39

 

   كيف تتخلص نهائياً وإلى الأبد من تلك "الاعتقادات والعادات" السلبية التي تفسد نجاحك مع المرأة خلال مسيرة حياتك. ص22

 

   هل جربت من قبل شعور "الوخز" في معدتك لدى رؤيتك لامرأة مثيرة تتمنى وصالها والتعرف عليها؟ ستجد في صفحات الكتاب تمرين بسيط يمكنك استخدامه فوراً للتخلص من تلك المشاعر العصبية وشحن نفسك بالثقة المطلوبة. ص45

 

   ما هي الأشياء الست التي يفعلها الرجال "قليلي الخبرة" والتي تخبر المرأة مباشرة عن مدى ضعفهم واحتياجهم لها والذي بدوره يعمل على إحباط كل الفرص في الحصول عليها. في الصفحة 53 سأخبرك بما ينبغي عليك فعله بدلاً من ذلك.

 

   ما عليك القيام به فيما لو أردت إبقاء امرأة ما مهتمة بك إلى الأبد (إن هذه الفكرة تعتبر المفتاح السري لإقامة علاقة طويلة الأمد مع أي امرأة. يكفي أن تنسى هذا الأمر لتصبح هذه المرأة ملكاً لرجل آخر). ص54

 

   السمات الشخصية التسعة عشر الموجودة لدى فارس الأحلام والتي تجذب النساء للرجل كالمغناطيس. امتلك 3 أو 4 خصال منها وسيكون لديك أفضلية على معظم الرجال. امتلكهم جميعاً ولن يكون لامرأة الوسع بعد ذلك لأن تقول لك "لا"، إليك كيف تفعل ذلك بسهولة. ص57

 

   تكتيك بسيط يمكنك استخدامه في أي موعد لتقليل فرص المرأة لدرجة الصفر فيما يتعلق بالسيطرة والتحكم في هذه العلاقة. ص112

 

   كيف تختبر النساء الرجال؟ ولماذا يقمن في ذلك؟ ما هي أفضل الطرق لاجتياز هذه الاختبارات التي تلقيها عليك (أفضل جزء في هذا الموضوع بأن المرأة ستصبح أكثر انجذاباً إليك في كل مرة، لأنني سأعلمك كيف تكسب احترامها وإعجابها بدلاً من خسارته). ص85

 

   القوانين الأربعة في "الإثارة والمباغتة". لماذا تنجذب النساء "للرجل الرديء - Bad Boy" والذي لا يعاملها بشكل حسن؟ ما التصرفات التي يفعلها هؤلاء الرجال "Bad Boys" والتي تضخ جرعات من الأدرنالين في دم المرأة ليجعلها مدمنة عليه؟ (اتبع هذه القواعد الأربعة البسيطة ولن تكون بعدها قلقاً من فقدان اهتمامها وإعجابها بك، وإلا فإنك ربما تخسرها لصالح رجل آخر) ص84

 

   يمكنك استخدام الإنترنت للتعرف على النساء كما استخدمت الإنترنت للعثور على هذا الموقع. في القسم السابع سأظهر لك كيف تتعرف على المرأة التي تريد من حيث مكان جلوسك الآن.

 

   الطريقة الصحيحة للتعامل مع "نق" النسوان وتذمراتهن. (تعامل مع هذا الوضع المحرج بشكل خاطئ لأبشرك بالفشل الذريع، سأعلمك في هذا الكتاب كيف تهدئ من روعها وتزيد من جاذبيتها إليك في نفس الوقت. كم أحب هذه الفقرة!) ص62

 

   الخطأ القاتل الذي يمارسه الغالبية الساحقة من الرجال فيما لو أراد أحدهم التمهيد لإقامة علاقة جسدية مع امرأة، والذي سينتهي به من دون شك في خانة "الصداقة فقط". (إذا أردت ألا تكون مجرد صديق بالنسبة لها فكن حريصاً على قراءة هذه الفقرة من الكتاب) ص 53

 

   ما هو الخطأ الجسيم الذي يقع فيه "خبراء العلاقات" وخبراء البرمجة العصبية المعروفين فيما يسمى بنظرية "بناء الألفة والانسجام Rapport" بين شخصين؟ إليك في الصفحة 67 كيف تخلق الانسجام الفعال والقوي مع أي امرأة تريد بإتباعك لعكس ما ينصحك به هؤلاء الخبراء "الحالمون".

 

   ماذا تفعل فيما لو بدأت أي امرأة بممارسة "ألعابها" عليك بشكل يجعلها تتوقف مباشرة عن فعل ذلك وتوجيه كل تركيزها للفت نظرك وكسب ودك بدلاً من ذلك (على فكرة... إنها لعبتي المفضلة). ص85

 

   تقنية "مسك اليد" الخطيرة والتي يمكنك استخدامها لإعطاء المرأة "إشارات متضاربة"، الأمر الذي سيثير فضولها ويزيد من حماسها تجاهك. ص115

 

   طريقة رائعة وسهلة للغاية لفتح حديث مع أي امرأة تريد وفي أي مكان شئت للحصول على رقم هاتفها في غضون 3 دقائق فقط. ص106

 

   السبب الحقيقي وراء إدمان العديد من النساء على الدراما (المسلسلات، القصص الرومانسية، وبالطبع اللعب على الرجال) وكيف يمكنك استخدام هذا الأمر لجعلها مدمنة عليك من اللحظة التي تلتقيا بها. ص20

 

   طريقة بسيطة مؤلفة من سبعة مراحل تأخذ بيدك خطوة خطوة لتطوير حس الفكاهة والدعابة لديك بشكل مذهل وسريع... حتى لو كنت أسوء رجل في هذا العالم في حفظ النكات. ص75

 

   معظم الرجال ليسوا جيدين بتاتاً في قراءة لغة الجسد الأنثوي. سأعلمك في القسم السادس كيف تقرا لغة الجسد هذه والتي لا يعرف أغلب الرجال بوجودها أصلاً.

 

   لماذا يخرب الرجل على نفسه عندما يجامل النساء ويمتدح جمالهن في بداية العلاقة؟ ما الأمر الحاسم الذي يحتاج إليه الرجل للقيام به بشكل مختلف للحصول على نتائج مذهلة؟ ستعرف ذلك في الصفحة 72.

 

   سر الاتصال العيني الذي يمكنك استخدامه لأسر امرأة عابرة أمامك، حتى لو جاءت هذه النظرة بطريق المصادفة. ص92

 

   واحدة من الأمور المفضلة لدي وهو في كيفية جعل المرأة تعتقد بأنها هي من قامت "بالتعرف عليّ" (أعلم كم يبدو هذا الأمر رائع وغير مألوف لكثير من الرجال، إلا أني افعل ذلك دائماً، وليتك تعرف كم تحب النساء ذلك). سوف أخبرك حرفياً كيف تفعل ذلك في ص 77

 

   السر الشخصي لتحويل أي مكالمة هاتفية مع امرأة إلى حديث مغري ومثير يجعلها في شوق كبير لمعانقتك الآن. (ربما تركض باتجاه بيتك حافية القدمين للقاءك). ص 96

 

   جملة بسيطة يمكنك أن تقولها لأي امرأة تراها لجعلها تراك "كخبير روحاني ونفساني" والذي يعرف أصغر التفاصيل عن حياتها. ص67

 

   ما هي الأمكنة المجانية والتي يمكن للرجل أن يأخذ المرأة إليها بدلاً للذهاب للمطعم ودفع الكثير من المال؟ لن تكون مضطراً بعد الآن للاقتراض من صاحبك عندما تذهب للقاء صديقتك. ص120

 

   كيف تستخدم النبل والذوق الرفيع في سحر النساء (في هذه الفقرة سر وحيد تتمنى النساء لو أن رجال العالم يعرفونه أجمعين، لكن للأسف لا يمكن العثور على هذا السر في مكان آخر سوى في الصفحة 115).

 

   طريقتي المفضلة "والمضمونة النجاح" لاستهلال حديث مع أي فتاة وأخص بالذكر هنا الفتاة الجميلة جداً - فهذه الطريقة فعالة بشكل كبير معها - (الجزء الهام من القصة أنك من خلال هذه الطريقة ستجعلها هي من يقوم بالحديث بينما أنت تستمع فحسب).ص 101

 

   سر نفسي يمكنك استخدامه لجعل أي امرأة تريد لا تمانع في إعطاءك رقمها وبريدها الالكتروني بدون تردد. (لا تتفاجأ إذا قام أصحابك باستجوابك عن هذا السر في حصولك على الرقم بهذه السهولة). ص 107

 

   ماذا تقول للمرأة في اللحظة التي تكتب لك فيها رقم هاتفها لكي تضمن أن تعطيك الرقم الصحيح الذي تجيب هي عليه عادةً. ص 107

 

   سأعلمك خطوة خطوة طريقتي المثبتة في الانتقال من مرحلة الحصول على رقم الهاتف لمرحلة الحصول على موعد، سأخبرك بالضبط متى تتصل وماذا تقول لضمان رؤية تلك المرأة مرة أخرى. ص112

 

   سر نفسي خطير جداً يضمن لك أن تعاود المرأة الاتصال بك بشكل دائم. ص 114

 

   ما هي اللحظة المناسبة لإنهاء أي لقاء أو مكالمة عبر الهاتف مع صاحبتك؟ إذا عرفت هذا السر ستجعل المرأة دااااائماً في شوق للقاءك ومحادثتك مرة اخرى... إنها استراتيجتي المفضلة، أهديها لك مكتوبة بخط جميل في الصفحة 117.

 

   هل من مؤامرة مُحاكة ضد الرجل لمنعه من النجاح مع النساء؟ الجواب موجود في الصفحة 32

 

   جملة مؤلفة من 9 كلمات فقط تستطيع أن تقولها في نهاية أي مكالمة هاتفية مع أي امرأة بحيث أن هذه العبارة كفيلة لقلب الطاولة عليها رأساً على عقب وجعلك من بين اكثر الرجال "تحدياً" لها من بين كل من عرفتهم في حياتها (لا تتفاجأ إذا حاولت إغواءك عندما تراها بشكل شخصي... إنني جاد في ذلك). ص 114

 

   كيف تتعامل النساء مع الرجال الذين يقدمون الهدايا ودعوات الغداء؟ ولماذا تتجه لاختيار رجل آخر للقيام بعلاقة جسدية معه؟ كيف يمكنك تغيير مسار اللعبة في أن تكون دائماً أنت صاحب الاختيار. ستتعرف على ذلك في الصفحة 53

 

   خطوة استراتيجية لجعل أي موعد ولقاء يسير في صالحك من خلال جعل المرأة هي من تقوم بإقناعك بها واستمالتك. ص 115

 

   بعض الشباب الذين أعرفهم يملكون ثقة غير طبيعية مع الجنس اللطيف. في القسم الثالث من الكتاب سأعلمك كيف تصحح صورتك الذاتية لكي يصبح لديك تلك الثقة اللامتناهية لمواجهة أي امرأة في أي مكان.

 

   ماذا تقول لامرأة تسألك سؤالاً محرجاً لا تريد الإجابة عليه؟ كيف تتجنب الإجابة بشكل سهل وسلس تماماً. ص 88

 

   الجميع يعلم بأن المرأة تحب الرجل القادر على إضحاكها، هل تعلم بأنني قمت بدراسة علم الكوميديا من أجل ذلك؟ في القسم الخامس سأخبرك بالضبط كيف تصبح رجلاً مضحكاً أكثر، كما أني سأعطيك بعض العبارات لاستخدامها خلال المحادثات لجعل النساء يضحكن معك إلى حد البكاااااااء. ص 77

 

   نظريتي الخاصة بخطواتها العشرة والتي أضمن لك فيها قضاء وقت ممتع في أي لقاء عاطفي كان. أغلب الرجل يفسدون مثل هذه اللقاءات ولا يسعهم بعدها رؤية الفتاة مرة أخرى. استخدم هذه النظرية لإثارة اهتمامها نحوك وجعلها هي من يتصل بك لأنها لم تعد تطيق الانتظار لرؤيتك مرة أخرى. ص 121

 

   8 سنوات من دراسة علم النفس والسلوك علمتني الكثير عن طبائع الناس. في القسم الثاني من الكتاب سأعطيك خريطة محددة عن العقل الأنثوي وكيف تفكر النساء حتى تتمكن بالضبط من معرفة مع من تتعامل.

 

   سأعلمك جميع أساسيات التعامل الناجح مع النساء، من لحظة الحديث الأول إلى ما ينبغي عليك فعله في غرفة النوم. أعتقد بأن هذا الأمر مهم للغاية لأي رجل كان، لأن معظم الرجال لديهم على الأقل منطقة واحدة يعانون من ضعف أو مشاكل معينة فيها. يسعدني أن أشرح لك هذه المهمة بشكلها الكامل.

 

   والمزيد ... المزيد ... المزيد في انتظارك.

 

 

أهم شيء في الموضوع أنك لست بحاجة للانتظار حتى يصل هذا الكتاب إلى البريد، أو يُشحن لك مع شركات النقل المعروفة.

لأنك تستطيع تحميل كتاب "فارس الأحلام" إلى جهازك خلال دقائق من الآن بمبلغ 99،97$ فقط.

 

 

اطلب نسختك الآن

اطلب نسختك الآن ب 99.97 دولار فقط

 

 

دعني أسألك هذا السؤال:

ماذا لو كان باستطاعة هذا الكتاب مساعدتك في التعرف على واحدة من النساء الممتعات والجميلات حقاً؟ واحدة فقط... هل سيكون لهذا الأمر أهمية بالنسبة لك؟ هل يمكن تقديره بآلاف الدولارات؟ مئات الآلاف؟ أكثر من ذلك؟ بكم بالضبط؟ لمعظم الرجال الذين اعرفهم، فإن هذا الأمر لا يقدر بثمن.

 

لقد استثمرت شخصياً آلاف الدولارات وقضيت العديد من السنوات لأعالج هذا الجانب من حياتي وأحقق الرضا والثقة في التعامل مع النساء. كم كنت أتمنى لو توفر لي في الماضي كل هذه المعلومات، النصائح والخبرات بمبلغ 99 دولار فقط لدى بداية مشواري في هذا المجال. أعتقد بأنك ستُسر للغاية من استثمارك هذا المبلغ البسيط في حق نفسك وخصوصاً بعد أن تحقق نجاحاً في تجربتك الأولى بعد قراءتك لكتاب "فارس الأحلام" مباشرة.

 

كن على ثقة كبيرة لما سأقوله لك الآن:

بالنسبة لبقية حياتك سترى بالتأكيد نساءً تتمنى لو كنت تعرفهم، أو ربما تتحدث مع إحداهن صدفة في مكان ما. فكر فيما لو كانت تلك المرأة جميلة ومن النوع الذي تفضله وبأنك ترغب في الحصول على رقمها حتى تتمكن من رؤيتها مرة أخرى، أو ربما لتخرج معها إلى مكان ما، أو ربما لتتزوجها.

 

السؤال هو:

هل أنت راغب في معرفة ما تقول وتفعل بالتحديد لتحقيق النجاح في هذه المهمة؟ أم انك تريد أن تترك كل هذه الفرص تفلت من يديك لتذهب أدراج الرياح نحو مستقبل غامض لا تعرف أبداً ما يخبؤه لك؟

 

لدي فكرة أخيرة أود مشاركتها معك:

بعد دراستي لطبائع البشر وسلوكياتهم لعدة سنوات تعلمت شيئاً هاماً جداً:

إذا لم تتخذ القرار لمعالجة هذا الجانب من حياتك الآن. فإن هناك احتمال ضئيل جداً جداً جداً للقيام بشيء ما حيال هذا الأمر في المستقبل.

 

 

 

  كفالة 7 أيام  

 

 

أريد حقاً أن أكون عوناً لك فيما يتعلق بالنجاح مع النساء. إنني أتلقى يومياً عشرات الرسائل من الشباب الذين يستخدمون هذه المعلومات والتي زادت من نجاحهم بشكل كبير جداً مع عالم الجنس اللطيف.

أريدك من كل قلبي أن تنجح أنت أيضاً.

 

 

اطلب نسختك الآن

اطلب نسختك الآن ب 99.97 دولار فقط

 

 

أتمنى لك حياة سعيدة.

صديقك

 

أسامة الخطيب

 

 

 


الرئيسية   ::   الشروط و الأحكام    ::   اتصل بنا

 

تابع فارس الأحلام على الفيس بوك تابعنا عبر الفيس بوك

 

جميع الحقوق محفوظة © 2014 للمؤلف أسامة الخطيب.
جميع المعلومات، المقالات، النصوص، الشعار والصور في موقع فارس الأحلام محمية بحقوق ملكية فكرية وتجارية. ولا يُسمح بطباعة هذه المعلومات أو جزء منها بكل طرق النسخ والطبع والتصوير والنقل والترجمة والتسجيل المرئي والمسموع والحاسوبي وغيرها من الحقوق إلا بإذن خطي من المؤلف.

 

هذا الموقع للرجال لمن هم فوق 18 سنة